أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | الكنيسة في العالم | البابا فرنسيس يدعو إلى الاستعداد بفرح لليوم العالمي للشباب المرتقب في لشبونة
البابا فرنسيس يدعو إلى الاستعداد بفرح لليوم العالمي للشباب المرتقب في لشبونة

البابا فرنسيس يدعو إلى الاستعداد بفرح لليوم العالمي للشباب المرتقب في لشبونة

وجه قداسة البابا فرنسيس رسالة فيديو إلى الشباب الذين سيشاركون في اليوم العالمي للشباب المرتقب في لشبونة في البرتغال من الأول وحتى السادس من آب أغسطس ٢٠٢٣. وقد سجّلها في بيت القديسة مرتا في الفاتيكان المطران اميريكو مانويل الفيس اغويار الأسقف المعاون على لشبونة، وذلك في السابع والعشرين من نيسان أبريل الفائت خلال لقائه الأب الأقدس.

وقد استهل البابا فرنسيس رسالته لافتًا إلى أن ثلاثة أشهر تفصلنا عن اليوم العالمي للشباب المرتقب في لشبونة، وأشار إلى أنه يفكّر في الشباب الذين يستعدون لهذا اللقاء ويقومون بالتحضيرات، وقال إن المشاركة في اليوم العالمي للشباب أمر جميل، ودعا الشباب إلى الاستعداد بفرح لهذا الحدث. وشدد الأب الأقدس على أن يشاركوا في اليوم العالمي للشباب مفعمين بالرجاء، وأشار أيضا إلى أنه للاستعداد بشكل جيد لليوم العالمي للشباب عليهم النظر إلى الجذور والسعي للقاء المسنين، وحث على التحدث مع الأجداد وقال: سيقدّمون لكم الحكمة. وفي ختام رسالة الفيديو التي وجهها إلى الشباب الذين سيشاركون في اليوم العالمي للشباب ٢٠٢٣، قال قداسة البابا فرنسيس: انتظركم في لشبونة.

عن ucip_Admin