أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | رحال ترأس قداسا في كاتدرائية القديستين بربارة وتقلا في بعلبك
رحال ترأس قداسا في كاتدرائية القديستين بربارة وتقلا في بعلبك
راعي أبرشية بعلبك - الهرمل للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال

رحال ترأس قداسا في كاتدرائية القديستين بربارة وتقلا في بعلبك

ترأس راعي أبرشية بعلبك للروم الملكيين الكاثوليك المطران الياس رحال قداس الصباح في كاتدرائية القديستين بربارة وتقلا في بعلبك، عاونه الأب مروان معلوف ولفيف من الكهنة، في حضور فاعليات من البقاع.

ودعا رحال في عظته الى “الاقتداء بتعاليم السيد المسيح”، وقال: “بشرى الخلاص والحرية وطريق السعادة الحقيقية هي عبر التقيد بتعاليمه الجديدة التي غيرت وجه العالم، بدلا من الحقد زرعت المحبة، بدلا من الانتقام زرعت المغفرة، بدلا من الكبرياء زرعت التواضع، بدلا من حب المال زرعت التجرد عن خيرات الدنيا، بدلا من الحرب دعت للسلام، بدلا من اشباع شهوات الجسد دعت الى الاهتمام بالنفس الخالدة وجعلت حياة الانسان على الارض مقدمة لحياته في ملكوت السماوات”.
وطنية

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).