أختر اللغة
الرئيسية | أخبار الكنيسة | يوم ميلادي طويل نظمته الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة في زحلة
يوم ميلادي طويل نظمته الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة في زحلة
يوم ميلادي طويل نظمته الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة في زحلة

يوم ميلادي طويل نظمته الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة في زحلة

بمبادرة من الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة، وبرعاية وحضور سيادة المطران عصام يوحنا درويش، وبدعم من مؤسسة FGI toys planetللألعاب،اقيم يوم ميلادي طويل في مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في زحلة خصص للأطفال اصحاب الإحتياجات الخاصة والأيتام، شاركت فيه كل الجمعيات التي تهتم بالمعوقين. وقسّم النهار الى قسمين، فأقيم غداء خاص بالأطفال المعوقين شارك فيه اكثر من 250 طفلاً بحضور سيادة المطران درويش والنائب الأسقفي العام الأرشمندريت نقولا حكيم، رئيس الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة الدكنور فؤاد خوري، صاحب مؤسسةFGI toys planetللألعاب السيد جورج فاضل والمسؤولين في الجمعيات قدمت في نهايته هدايا قيمة. والقى المطران درويش كلمة قال فيها ” اليوم نتحضر لعيد الميلاد المجيد، عيد الفرح، لذلك نحن موجودون هنا اليوم، اشكر كل المؤسسات والجمعيات التي ترعاكم وتهتم بكم،واشكر الجمعية اللبنانية للبيئة والصحة التي تفاجئنا دائماً بنشاطاتها، اشكرالدكتور فؤاد خوري وكل العاملين في الجمعية، كما اشكر السيد جورج فاضل الذي تكفل اليوم بإقامة الغداء وتقديم الهدايا”

كما كانت كلمة للدكتور فؤاد خوري قال فيها ” افراح الميلاد لا تكتمل الا بوجود الأطفال والبراءة المرسومة على وجوههم، اشكر السيد جورج فاضل صاحب مؤسسة FGI toys planetللألعاب، الذي غمرنا اليوم بمحبته وكرمه، وكل الشكر لسيادة المطران عصام يوحنا درويش الراعي الدائم لنشاطات الجمعية، وببركة سيادته نحن نقوم بتنفيذ المشروع تلو الآخر”.

وفي فترة بعد الظهروزع المطران درويش والدكتور خوري والسيد فاضل هدايا الميلاد على اكثر من 600 طفل يتيم، وتمنوا لهم اعياداً مجيدة ومباركة ملؤها السلام والمحبة .

عن الاتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان

عضو في الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة UCIP الذي تأسس عام 1927 بهدف جمع كلمة الاعلاميين لخدمة السلام والحقيقة . يضم الإتحاد الكاثوليكي العالمي للصحافة - لبنان UCIP – LIBAN مجموعة من الإعلاميين الناشطين في مختلف الوسائل الإعلامية ومن الباحثين والأساتذة . تأسس عام 1997 بمبادرة من اللجنة الأسقفية لوسائل الإعلام استمرارا للمشاركة في التغطية الإعلامية لزيارة السعيد الذكر البابا القديس يوحنا بولس الثاني الى لبنان في أيار مايو من العام نفسه. "أوسيب لبنان" يعمل رسميا تحت اشراف مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان بموجب وثيقة تحمل الرقم 606 على 2000. وبموجب علم وخبر من الدولة اللبنانية رقم 122/ أد، تاريخ 12/4/2006. شعاره :" تعرفون الحق والحق يحرركم " (يوحنا 8:38 ).